إينجس يسجل قرب النهاية ليقود ساوثامبتون لفوز مفاجئ على ليستر

فريق التحرير: SNA

حقق ساوثامبتون فوزا مفاجئا 2-1 على مستضيفه ليستر سيتي باستاد كينج باور يوم السبت بعدما ساعد هدف متأخر من داني إينجس وآخر بمساندة الحظ من لاعب الوسط ستيوارت أرمسترونج الفريق الزائر على تحقيق انتصار ثمين خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل المتألق إينجس هدف الفوز، وهو الهدف 14 له في الدوري هذا الموسم، في الدقيقة 81 بعد تلقيه تمريرة من البديل تشي آدمز.

واعتقد ليستر أنه أدرك التعادل 2-2 في الدقيقة 90 عندما حول جوني إيفانز تمريرة جيمس ماديسون العرضية من ركلة حرة برأسه إلى الشباك، لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي تسلل مدافع الفريق صاحب الأرض.

وكان ليستر تقدم في الدقيقة 14 عن طريق لاعب الوسط دينيس برات الذي سجل أول أهدافه مع النادي عندما قابل تمريرة جيمي فاردي العرضية المنخفضة في الشباك بعد هجمة مرتدة سريعة.

وعادل ساوثامبتون النتيجة بعد خمس دقائق أخرى حين سكنت تسديدة أرمسترونج بقدمه اليسرى الشباك عقب اصطدامها بماديسون.

واحتسبت ركلة جزاء في الشوط الثاني لصالح ساوثامبتون بعد مخالفة من شالار سويونجو ضد شين لونج داخل المنطقة، لكن حكم الفيديو المساعد قرر أن مهاجم ساوثامبتون كان متسللا بفارق بسيط في بداية اللعبة.

وبقي ليستر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 22 مباراة، بفارق 13 نقطة خلف ليفربول المتصدر الذي خاض 20 مباراة، لكنه قد يتراجع للمركز الثالث بعد أن يلعب مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة، خارج ملعبه أمام أستون فيلا يوم الأحد.

وفي مباريات أخرى، تجاوز تشيلسي مستواه المتواضع في الفترة الأخيرة على أرضه ليهزم بيرنلي 3-صفر بفضل أهداف جورجينيو وتامي أبراهام وكالوم هودسون-أودوي الذي هز الشباك لأول مرة في الدوري الممتاز.

وحافظ مانشستر يونايتد على آماله في إنهاء الموسم داخل المربع الذهبي بعدما سحق نوريتش سيتي متذيل الترتيب 4-صفر بفضل هدفين من ماركوس راشفورد وهدف لكل من أنطوني مارسيال وميسون جرينوود.

وبهذه النتيجة يحتل يونايتد المركز الخامس برصيد 34 نقطة من 22 مباراة بفارق خمس نقاط وراء تشيلسي صاحب المركز الرابع. ويقبع نوريتش في مؤخرة الترتيب برصيد 14 نقطة.

وسجل ريتشارليسون هدفا رائعا في الشوط الأول ليقود إيفرتون للفوز 1-صفر على برايتون آند هوف ألبيون، بينما اكتفى ولفرهامبتون واندرارز بالتعادل 1-1 مع ضيفه نيوكاسل يونايتد الذي تصدى حارسه مارتن دوبرافكا لسلسلة من الفرص بصورة رائعة ليحرم أصحاب الأرض من النقاط الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *