اجتماع الجمعية العمومية للشركة الوطنية للإنشاءات النفطية المساهمة

فريق التحرير: SNA

انعقد يوم الثلاثاء اجتماع الجمعية العمومية للشركة الوطنية للإنشاءات النفطية المساهمة للعام 2019، بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس وعبر الدائرة المغلقة، وذلك برئاسة المهندس مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة.

وتم خلال الاجتماع استعراض نشاط الشركة وإداراتها المختلفة خلال العام 2019، وبرامج العمل والميزانية المقترحة لسنة 2020، بالإضافة إلى مختلف المشاريع التي تعتزم الشركة القيام بها العام المقبل.

واستعرض رئيس مجلس إدارة الشركة الاعمال التي تعتزم الشركة تنفيذها، وأوضح ان الشركة تسعى رغم الصعوبات التي تواجهها لتنفيذ العديد من المشاريع في مجال الانشاءات وصيانة خطوط الأنابيب والخزانات ومشاريع الربط الكهربائي ، و تسعى لعقد اتفاقيات مع شركات محلية وعالمية للمساهمة في تنفيذ هذه المشاريع.

وأكد رئيس و اعضاء مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط دعمهم للشركة من اجل تنفيذ برامجها مع التأكيد على النمو التدريجي للشركة.

حضر الاجتماع أعضاء مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط، السيد جادالله العوكلي، والسيد أبو القاسم شنقير، والسيد العماري محمد العماري، وهيئة مراقبة الشركة ، والمدراء و المدراء العامون بالمؤسسة و الشركة .

كما حضر عن جانب الشركة الوطنية للإنشاءات النفطية المساهمة كلّ من السيّد رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية للإنشاءات النفطية، والسادة اعضاء لجنة الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *