بدء البرنامج الصيفي لمدرسة الناشئين لكرة القدم بنادي الوفاق صبراتة

فريق التحرير : SNA
بدأ البرنامج الصيفي لمدرسة الناشئين لكرة القدم بنادي الوفاق صبراتة إعداد الناشئين ،حيث بدأت استقبال المتدربين من الأعمار السنية من 2011 ،وذلك بداية من الأسبوع الماضي .

استقبلت المدرسة أكثر من 120 رياضي ناشئ في كرة القدم تم تقسيمهم إلى 5 مجموعات ويشرف على تدريبها 4 مدربين ،وهم المدربين الوطنين “أمحمد كريم – الناجح أبو رتيمة – علائ السائح – فؤاد الخذري” .

يستمر البرنامج التدريبي طوال أيام الأسبوع بواقع 3 أيام لكل مجموعة ويتضمن البرنامج التدريبي التركيز على إتقان المهارات الأساسية مع إمكانية الاستفادة من المواهب البارزة لضمها إلى صفوف فرق الفئات السنية .
ومن جانبه قال المشرف الإداري بالمدرسة خالد علاق قال في تصريح خاص لوكالة أنباء “SNA” أن تأسيس المدرسة بدأ في 2012 وحتى هذا العام وقد تم تدريب أعداد كبيرة من الناشئين في السنوات الماضية .
وأشار المشرف الإداري بالمدرسة أن المدرسة هذه السنة شهدت إقبال عدد كبير من الناشئين مواليد السنوات من 2007 وحتى 2011 وتم تصنيفهم حسب الأعمار والفئات السنية .

والتقطت عدسة وكالة أنباء “SNA” صورا للبرنامج التدريبي الذي سيستمر حتي بداية العام الدراسي القادم وسيتم إفراز المواهب ليتم دعم فرق الفئات السنية بنادي الوفاق صبراتة .

و أكد خالد أن الهدف الرئيس من هذه المدرسة وا التي تعد الأولى من نوعها بالمنطقة الغربية هو توفير مناخ للناشئين ليكون متنفس لهم وتوفير فرص البروز كمواهب سواء في نادي الوفاق صبراتة أو الأندية الرياضية الأخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *